سعر متر الأرض في تركيا | أسعار الأراضي في تركيا 2022

ما أسعار الأراضي الزراعية في تركيا بالدولار؟

الأراضي غير المزروعة او الفارغة يبدأ سعرها من 3 دولارًا للمتر المربع ، أما بالنسبة للأرض المزروعة يرتفع فيها السعر على حسب الموقع والمواصفات لتصل إلى 20 دولارًا أو أكثر من ذلك.


كم سعر متر الارض في تركيا؟

بالنسبة لأسعار الأراضي السكنية في تركيا بشكل عام ، يتراوح سعر الأرض من حوالي (40 دولارًا) إلى (1000 دولار) للمتر المربع ، وهذا التباين في الأسعار يعود لعوامل سوق العقارات المعروفة ويرجع إلى تأثير الموقع والمدينة ونوع العقار الأرض والخدمات المتاحة والتأثيرات الاخرى.


كم سعر المتر في قناة إسطنبول؟

يبدأ سعر المتر في قناة إسطنبول عادةً من 100 دولار امريكي ويصل إلى 400 دولار في بعض القطع ويعود ذلك حسب جمالية وتوزيع وموقع القطعة ونسبة البناء فيها وعرض الشوارع المحاذية وقرب الأرض من قناة إسطنبول وما ذلك.


كم سعر المتر في إسطنبول؟

منذ أن لفتت المشاريع الكبرى في اسطنبول انتباه المستثمرين إلى الأراضي الموجودة فيها، شهدت العديد من المناطق في اسطنبول حركة كبيرة في شراء الأراضي حتى ارتفع سعر المتر في إسطنبول إلى 300 دولار للمتر وسعر المتر في قناة إسطنبول يبدأ عادة من 100 دولار للمتر الواحد.


كما كان لهذه المشاريع تأثير كبير على الحركة العمرانية والأهمية الإستراتيجية في العديد من المناطق السكنية القريبة من المطار وطريق شمال مرمرة ، والتي شهدت إنشاء العديد من المشاريع السكنية الفاخرة.


حيث يبلغ متوسط ​​سعر الأرض في اسطنبول 330 دولار امريكي للمتر المربع


كم سعر الدونم الزراعي في تركيا؟

كمثال على أسعار الأراضي الزراعية في اسطنبول ، سعر الأرض في سيليفري غرب اسطنبول بالقرب من تكيرداغ ، سعر الدونم 25 ألف دولار تقريبا.


كم سعر المزارع في تركيا؟

وفقًا لبعض الخبراء ، فإن سعر المزارع الشاغرة والغير المزروعة يبدأ من 1.5 دولار للمتر ، بينما ترتفع المزارع المزروعة إلى 20 دولارًا أو أكثر على حسب مواصفات الموقع و المكان.



كم يساوي الدونم في تركيا؟

يساوي الدونم او الدلم الواحد في تركيا 1000 متر مربع وينطق باللغة التركية دونوم أو dönüm.


كم سعر متر البناء في تركيا؟

عادة ما يتم فصل تكلفة متر البناء في تركيا حسب المواد المستعملة في البناء أي على حسب نوع المنزل.


حيث يبلغ سعر المتر المربع بالنسبة للبيوت الخشبية حوالي (12 دولارًا) للمتر المربع في المتوسط ​​، وما يصل إلى (200 دولار) للخشب من الدرجة الأولى.


تبدأ تكلفة سعر متر البناء في تركيا للمنازل الخرسانية في أبسط أشكالها من حوالي (90 دولارًا) للمتر المربع وتصل إلى (450 دولارًا) للمتر المربع للمباني الفاخرة ، ويبدأ البناء الفولاذي البسيط من (50 دولارًا) للمتر المربع الى أكثر من (330 دولارًا) للمتر المربع لبناء فاخر.


كم سعر الفدان في تركيا

يبدأ سعر الفدان للأراضي السكنية بتركيا من 168.000 دولار.


ما هو سعر الدونم في تركيا

يبلغ الدونم في تركيا للأراضي السكنية بين 40000 دولار تقريبا الى مليون دولار أو أكثر.

٦ مشاهدات٠ تعليق