8 مميزات للأراضي في تركيا و فوائد الاستثمار فيها تعرف عليها الآن

يشمل سوق العقارات في تركيا العديد من الخيارات التي تناسب جميع الأذواق والإمكانيات المالية، وهذا هو السبب الذي يشجع المستثمرين العرب والأجانب على البحث عن اراضي للبيع في تركيا و الاستثمار فيها. الفلل والمزارع بالإضافة إلى العقارات الرخيصة مثل شقق الاستوديو ، ولمن يريد التميز ويحلم ببناء عقار حسب مزاجه يمكنه شراء أرض في تركيا .. ما هي مميزات الاستثمار بالنسبة للأراضي في تركيا؟ وما هي المعلومات التي يجب معرفتها في هذا الصدد؟ ابق معنا لمزيد من التفاصيل.






فوائد و مميزات شراء الأراضي في تركيا:


1. قيمة المال:

سيعرف الأجانب الذين يأتون للبحث على اراضي للبيع في تركيا أن شراء العقارات باهظ الثمن في بلادهم بالمقارنة بتركيا. مع الضرائب أو أي تجديد لحالة العقار سيضيف المزيد إلى السعر. على عكس مميزات الاراضي في تركيا ، حيث العقارات غير مكلفة حقًا مقارنة بالاتحاد الأوروبي أو الولايات المتحدة ، يمكنك الحصول على قيمة حقيقية مقابل المال الذي ستدفع مقابل قطعة الأرض المطلوبة . بالنظر إلى سعر الصرف (الليرة مقابل الدولار أو اليورو ) ، يمكنك شراء شقة صغيرة في الاتحاد الأوروبي أو الولايات المتحدة مقابل قيمة من المال ،في تركيا يمكنك شراء بنفس تلك القيمة منزل كبير به أكثر من ثلاث غرف نوم أو أرض كبيرة في سكاريا مثلاً.


2. الإقامة والجنسية التركية:

أهم فائدة للأجانب والمستثمرين الذين يخططون لشراء عقار أو أراضي في تركيا والبناء عليها، فيمكنك الحصول على الإقامة والجنسية التركية الممنوحة من الحكومة التركية. يحق لجميع الأجانب الذين يمتلكون عقارات في تركيا التقدم للحصول على الإقامة في تركيا. بصفتك مالكًا للعقار في تركيا ، ستتمتع بمزيد من الحرية إذا تقدمت بطلب للحصول على الإقامة ، خاصة إذا كنت تنتقل من وإلى البلاد بشكل متكرر. تُمنح الجنسية التركية فقط للأجانب الذين يشترون عقارات في تركيا بقيمة 250 ألف دولار (سيرتفع الرقم إلى 400 ألف دولار في 13 من شهر 6 لعام 2022) ويحتفظون بالعقار لمدة 3 سنوات على الأقل.


3. تكلفة المعيشة:

تكلفة المعيشة في تركيا أرخص بكثير من دول الاتحاد الأوروبي أو الولايات المتحدة. تكلفة الكهرباء والغاز والنقل ومحلات البقالة والنفقات اليومية أرخص بكثير. وأيضًا إذا كانت الممتلكات الخاصة بك بحاجة إلى أي تجديدات ، فإن تكلفة الصيانة معقولة حقًا.


4. ملكية كاملة:

فائدة أخرى مهمة ، لجميع العقارات و الاراضي التي تشتريها في تركيا لديك ملكية حرة. سواء كنت تشتري أرضًا أو منزلًا ، فأنت المالك الوحيد للعقار. إنه يمنح المالكين مزيدًا من الحرية ، يمكنهم فعل ما يريدون بممتلكاتهم سواء بيعها أو تجديدها وإمكانية توريثها للأولاد والأحفاد دون أي سقف أعلى لمدة الملكية.


5. ثراء تركيا في مساحة الأرض:

كان لطبيعة تركيا المميزة وأراضيها الشاسعة دور كبير ومهم في انتشار هذا النوع من الاستثمار ، حيث تتوفر لك خيارات عديدة في مناطق ومواقع مختلفة وأشهرها الولايات المحيطة في اسطنبول مثل الأراضي في سكاريا والأراضي في تيكرداغ وبورصة حيث القرب من المواصلات والخدمات الخاصة بالتوريد والشراء من تجمع سكني كبير مثل ولاية اسطنبول التي يسكنها 18 مليون شخص.


6. عدة طرق مختلفة للاستخدام:

شراء الأراضي في تركيا يعني الاستفادة منها بعدة طرق ، حيث يمكن زراعة هذه الأرض في حال وجود تربة خصبة ودخول عالم الاستثمار الزراعي حيث ان هناك الكثير من المحاصيل الزراعية في تركيا. كما يمكنك استخدامه لتربية الحيوانات بجميع أنواعها. ويمكنك بناء مشروع عقاري كمجمع سكني ومن ثم عرض شقق للبيع في حالت كانت الأرض مخصصة للبناء أو شراء أرض مزروعة في تركيا أيضاً تعد من الأفكار الجيدة حيث يمكنك الاستمرار في العمل بها منذ لحظة شرائها.


7. إعطاء مساحة للإبداع والخيال:

إن شرائك للأرض في تركيا يفتح لك الطريق لاختيار العقار الذي ترغب في بنائه بالتصميم الذي يناسبك ، حيث لا يوجد مجال للإبداع. إذا كان لديك قطعة أرض سكنية ، يمكنك بناء فيلا في تركيا أو مركز تجاري أو حتى مطعم على ذوقك الخاص بالتوافق مع الشروط الهندسية والقانونية في المنطقة المعنية.


8. الإعفاءات الضريبية للمستثمرين الأجانب:

تواصل الحكومة التركية تقديم التسهيلات اللازمة للمستثمرين الأجانب لزيادة التدفقات الأجنبية إلى البلاد. من بين هذه التسهيلات الإعفاء من ضريبة القيمة المضافة في تركيا ، المطبق على المستثمرين الأجانب غير المقيمين في تركيا. تتراوح ضريبة القيمة المضافة في تركيا بين 1٪ و 18٪ من مبيعات العقارات. بفضل هذا الإعفاء ، يمكن للمستثمرين الأجانب الاستفادة من الإعفاء الضريبي في تركيا وتوفير مبلغ كبير من المال أثناء الاستثمار في العقارات و الاراضي في تركيا.


تارلاند للاستثمار العقاري والزراعي نوفر للمستثمرين الدوليين حول العالم أفضل عروض #الأراضي_في_تركيا

- أراضي متنوعة بالمساحات والأسعار والهدف منها:

زراعية

انشائية

تواصل معنا عبر واتساب للحصول على ارضك الآن

رابط واتساب مباشر:

wa.me/905433553724

للاتصال: 00905433553724


٢٥ مشاهدة٠ تعليق